تصفح التصنيف

الفريق الوطني

الفريق الوطني

هل يلحق الرحيمي ببانون إلى الأهلي المصري

الأسود: خليل البجاوي لا تزال عديد الفرق العربية ترغب في إنتداب نجم الرجاء البيضاوي سفيان رحيمي بكل قوة. الأهلي مصري دخل بكل قوة في سباق الأندية الراغبة في إنتداب سفيان رحيمي, إد تشير عديد التقارير الإعلامية إلى كون الأهلي المصري جاهز لدفع…

مبارتين إعداديتين للمنتخب المغربي .

الأسود : متابعة يخوض المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، بداية شهر يونيو المقبل، مباراتين وديتين أمام كل من منتخبي غانا وبوركينافاسو. وذكرت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في بلاغ لها ، نشرته مساء اليوم الاربعاء على موقعها…

كل توخيرة فيها خير يا وحيد

الأسود: خليل البجاوي يقول المثل المغربي: " كل توخيرة فيها خير." و هو ما قد ينطبق على وضعية المنتخب الوطني المغربي بقيادة وحيد خاليلوزيتش, خاصة و أنه لغاية الآن و رغم مرور 13 مقابلة, لم يستقر لا على تشكيلته الأساسية, و لا على القالب…

وحيد خاليلوزيتش: تعدد اللغات داخل المنتخب يشكل صعوبة في إيصال الفكر الكروي للاعبين

الأسود: خليل البجاوي خلال حديث ودي, جمعني بالناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش على هامش الندوة الصحفية التي عقدها اليوم أكد لي أن أكبر عائق يواجهه لنقل فكره الكروي للاعبين هو تعدد اللغات داخل عرين أسود الأطلس إد أكد لي أن الطاقم التقني يتواصل مع…

وحيد خاليلوزيتش: قد نختلف و قد نتفق معه و لكن يجب أن نحترم صراحته

الأسود: خليل البجاوي من خلال الندوة التي عقدها الناخب الوطني و حيد خاليلوزيتش, يظهر أن الرجل دخل لقاعة الندوات للدفاع عن قناعاته و حصيلته التدريبية, و إحقاقا للحق فإن حصيلته الرقمية تشهد لصالحه, فقد تأهل للكان في صدارة مجموعته و بأفضل خط…