تصفح التصنيف

الأخبار الرئيسية

المنتخب الوطني للبارا تايكوندو يعسكر في تركيا تأهبا للمشاركة بأرض طوكيو:

الأسود:جواد الزهراوي شد المنتخب الوطني للبارا تايكوندو, الرحال صوب مدينة إزمير التركية, صبيحة يوم الاثنين 03غشت2021, وذالك بغية المشاركة في معسكر تدريبي سيجمعه ونظيره التركي, خلال الفترة الممتدة ما بين 03و16غشت2021, المعسكر…

بعد 17 سنة عزف النشيد الوطني مرة أخرى بالأولمبياد فشكرا لك يا سفيان البقالي

الأسود: خليل البجاوي مند نهاية سباق 3000 متر موانع بتتويج سفيان البقالي بالذهب الأولمبي, و قلوب و عقول المغاربة تنتظر اللحضة التاريخية, لحضة عزف النشيد الوطني المغربي و إرتفاع العلم الوطني عاليا خفاقا في سماء طوكيو. إنتظار كله شوق ولهفة…

سفيان بقالي يتخلى عن إكمال سباق و أنس الساعي يقصى و يبقى عبد اللطيف صديقي ممثلا للمغرب في نصف…

الأسود من طوكيو: عبد القادر بلمكي يقول المثل فوق طاقتك لا تلام, و هو ما ينطبق على البطل الأولمبي سفيان البقالي, فبعد مجهوده الكبير للظفر بذهبية سباق 3000 متر موانع, كان أمر خوضه تصفيات سباق 1500 متر بعد ساعات قليلة صعبا للغاية, فرغم إصراره…

سفيان البقالي: هدا التتويج نتيجة عمل سنين و أهدي التتويج الأولمبي لصاحب الجلالة و للشعب المغربي

الأسود من طوكيو: عبد القادر بلمكي مباشرة بعد تحقيق المجد الأولمبي بتحقيق دهبية 3000 متر, عبر سفيان البقالي عن إعتزازه بتحقيق المجد الأولمبي للمغرب, أكد البقالي أن هدا التتويج نتاج سنوات من التضحيات و العمل الجاد, و أكد كذلك أنه كان يعيش…

سفيان البقالي يهدي المغرب أول دهبية أولمبية مند سنة 2004 بعد فوزه في سباق 3000 متر موانع

الأسود من طوكيو: عبد القادر بلمكي تمكن البطل المغربي الكبير سفيان البقالي, من إهداء المغرب أول ميدالية دهبية أولمبية بعد ثماني سنوات عن آخر دهبية حققها هشام الكروج بأولمبياد أثينا. البطل الأولمبي سفيان البقالي, قدم سباق نهائي من الطراز…