تصفح التصنيف

السوبر الإفريقي

نهضة بركان: الطريق لا زال طويلا من أجل مقارعة كبار القارة السمراء

الأسود: خليل البجاوي يقول المثل الضربة التي لا تقتلك تقويك, و هدا ما يجب على نهضة بركان إستخلاصه ليس فقط من خسارة مباراة السوبر الإفريقي بالأمس أمام الأهلي المصري, بل من خلال نتائج الموسم بأكمله, و الخلاصة واضحة و جلية وهي أنه : " أن…

خبرة الأهلي المصري تتفوق على طموح نهضة بركان في السوبر الإفريقي

الأسود: خليل البجاوي حقق الأهلي المصري كأس السوبر الإفريقي للمرة السابعة في تاريخه, و ذلك بعد تفوقه على نهضة بركان بهدفين لصفر, في النهائي الدي إحتضنه ستاد جاسم بن حمد في الدوحة. الأهلي دخل اللقاء ضاغطا, ولكن بعد مرور الربع ساعة الأولى…

محمد العزيز: نحترم الأهلي المصري و لكن نهضة بركان فريق التحديات

الأسود: خليل البجاوي أكد محمد العزيز عميد نهضة بركان خلال الندوة الصحفية التي سبقت نهائي كأس السوبر الإفريقي, أن نهضة بركان قادم من أجل المنافسة و الدفاع عن حضوضه للفوز باللقب, مضيفا أن اللاعبين واعين بحجم المسؤولية و قيمت المنافس الدي…

بيدرو بنعلي: إن كنا سنعتقد أن فوزنا باللقب سيكون مفاجأة فالأفضل لنا أن نبقى في المنزل

الأسود: خليل البجاوي أكد خوان بيدرو بنعلي مدرب نهضة بركان, خلال الندوة الصحفية قبل مباراة كأس السوبر الإفريقي, أن الفريق البركاني قادم للمنافسة على اللقب, مؤكدا أنه يحترم الأهلي المصري ولكنه أكد: " إن كنا سنعتقد أن فوزنا باللقب سيكون…

بركان دخل الفقاعة الصحية بالدوحة

الأسود: خليل البجاوي تتواجد حاليا بعتة نهضة بركان في " فندق الشعلة" المتواجد في محيط أكاديمية أسباير, و كذلك ملعب خليفة الدولي, و الدي سيحتضن مباريات كأس العالم 2022. زيادة على ذلك, فإن فندق "الشعلة" يرتبط بالمجمع التجاري فيلاجيو أحد…