الرياضات البحرية

أحمد بناني زهوان رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للشراع

الأسود: إكرام زركان

انتُخب صباح يومه الأحد، أثناء مجريات الجمع العام العادي الذي عقدته الجامعة الملكية المغربية للشراع بالعاصمة الإدارية الرباط، السيد أحمد بناني زهوان رئيسا جديدا للجامعة المذكورة.

وقد أعلنت الجامعة بلاغا لها تحدثت فيه عن مجريات هذا الجمع، و أوردت أن أشغال الجمع العام كانت في أجواء جيدة، حيث شهدت نقاشات و حوارات بين مشجعين رياضة الشراع الذين حضروا الجمع.

وإلى جانب الرئيس الجديد زهوان، تضمنت اللائحة الجديدة للمكتب الجديد كل من أنور العامري نائبا للرئيس، إدريس بنهيمة نائبا ثانيا للرئيس، حسني مروان كاتبا عاما، فوزية أحجام نائبة للكاتبة العامة، عادل المدني أمينا للمال، مولاي أنس معزوم نائبا للأمين العام.

ومن جهة أخرى، تم تعيين مجموعة من المسؤولين في مختلف المناصب، ويتعلق الأمر بحكيم حسني مسؤولا عن المعدات، عبد الرحيم زويتة مسؤولا عن التحكيم، البشير رويبح عن التكوين، محمد الزيد عن العلاقات الخارجية، رشيد الكركي عن التواصل، سعيد فضي عن الصحة، خالد بقالي عن الرياضة المدرسية، إكرام شلاف عن النساء والشباب.

للإشارة، فأحمد بناني زهوان يُعد شخصية رياضية بارزة في هذا النوع من الرياضة، وهو الأن رئيسا للنادي الملكي للزوارق بطنجة، وقد ساهم بشكل كبير في تنشيط رياضة الشراع داخل المملكة المغربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى