أخبار متنوعة

اتفاق شفهي يقر باستمرار زينباور على رأس الجهاز الفني لفريق الرجاء البيضاوي

الأسود : أمين الشافعي

أكدت بعض المصادر الإعلامية، ظهر يومه الثلاثاء، اقتراب المدرب الألماني جوزيف زينباور من الاستمرار على رأس الجهاز الفني لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي، بطل المغرب، بعد توصله إلى اتفاق شفهي مع رئيس النادي السيد محمد بودريقة، يقر ببقاء المدرب الألماني حتى استيفاء عقده مع الرجاء نهاية الموسم القادم.

و كانت بعض الأنباء الغير رسمية، قد أشارت إلى اقتراب زينباور من الرحيل عن الرجاء، و خوض تجربة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين من بوابة نادي الوحدة، إلا أن محمد بودريقة، رئيس النادي الأخضر، قطع الطريق عن المتربصين بخدمات زينباور خلال الفترة المقبلة، بعد اتصالات مكثفة أجراها خلال الأيام القليلة الماضية، نجح من خلالها في إقناع المدرب الألماني بالاستمرار مع الرجاء، حسب تصريح له لبعض المنابر الإعلامية المغربية.

و على هذا القبيل، سيخوض جوزيف زينباور غمار بطولة دوري أبطال أفريقيا، الموسم المقبل، رفقة نادي الرجاء البيضاوي، أملا في إرجاع الكأس الغالية إلى الدارالبيضاء، بعد غياب دام لأزيد من 25 سنة عن خزائن النادي.

و كان زينباور قد قاد فريق الرجاء البيضاوي، خلال الموسم المنقضي، إلى تحقيق ثنائية تاريخية جمعت بين البطولة الوطنية الاحترافية و كأس العرش، بدون أي هزيمة تذكر، ليصبح بذلك “النسور الخضر” أول فريق في تاريخ الكرة الوطنية المغربية يحقق هذا الإنجاز الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى