البطولة الاحترافية إنوي1
مباراة نهضة الزمامرة و أولمبيك الدشيرة تنتهي بلا غالب ولا مغلوب
الأسود : مريم السغليفي

انتهت مباراة نهضة الزمامرة وضيفه أولمبيك الدشيرة بنتيجة التعادل السلبي (0-0)،في المباراة التي جمعتهما على أرضية ملعب أحمد شكري بمدينة الزمامرة ،لحساب الجولة ال20 من الدوري الاحترافي الممتاز .
وحاول الفريقان طيلة أطوار اللقاء استغلال الفرص التي أتيحت لهما وتحويلها لأهداف، لكن البياض كان سيد الموقف، لتنتهي المباراة كما بدأت.
واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، فأصبح رصيد نهضة الزمامرة 23 نقطة ، فيما وصل رصيد فريق أولمبيك الدشيرة 18 .






