
قضت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، اليوم الخميس، بالسجن النافذ لمدة عشر سنوات في حق سعيد الناصيري، الرئيس السابق لنادي الوداد الرياضي، وذلك على خلفية متابعته في القضية المعروفة إعلامياً بـ”إسكوبار الصحراء”، والتي استأثرت باهتمام واسع خلال الفترة الماضية.
ويأتي هذا الحكم بعد سلسلة من جلسات المحاكمة التي شهدت مناقشة مختلف المعطيات والملفات المرتبطة بالقضية، قبل أن تصدر الهيئة القضائية قرارها القاضي بإدانة الناصيري والحكم عليه بعشر سنوات سجناً نافذاً، في انتظار ما قد تعرفه القضية من تطورات خلال المراحل القانونية المقبلة.





