كأس الاتحاد الإفريقي
مضران يحل بالاسكندرية قبل وصول بعثة النهضة البركانية

الأسود :محمد كيشمي
حل عبد المجيد مضران نائب رئيس النهضة البركانية رفقة اثنين من المكتب المسير، بمدينة الإسكندرية ،قصد إجراء كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الفريق قبل وصوله غدا الأربعاء للديار المصرية.
و ستجرى مباراة الإياب لنهائي كأس الكونفدرالية الافريقية ،يوم الأحد القادم في الثامنة مساء بمدينة الإسكندرية ،بعدما انتهى لقاء الذهاب بتفوق الفريق البركاني بهدف لصفر.





