كأس الاتحاد الإفريقي

مضران يحل بالاسكندرية قبل وصول بعثة النهضة البركانية

الأسود :محمد كيشمي

حل عبد المجيد مضران نائب رئيس النهضة البركانية رفقة اثنين من المكتب المسير، بمدينة الإسكندرية ،قصد إجراء كافة الترتيبات المتعلقة بإقامة الفريق قبل وصوله غدا الأربعاء للديار المصرية.
و ستجرى مباراة الإياب لنهائي كأس الكونفدرالية الافريقية ،يوم الأحد القادم في الثامنة مساء بمدينة الإسكندرية ،بعدما انتهى لقاء الذهاب بتفوق الفريق البركاني بهدف لصفر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى