البطولة الاحترافية إنوي 2
رسميا : علاء أجراي يوقع للنهضة البركانية

الأسود: محمد كيشمي
تعاقد مساء أمس فريق النهضة البركانية مع المهاجم علاء أجراي لمدة ثلاث سنوات.
و ذلك في صفقة انتقال حر بعدما انتهت مدة عقده رفقة وداد تمارة.
و جاء الارتباط باللاعب المذكور بعد تألقه الملفت خلال منافسات الموسم المنقضي ،و كان من أبرز لاعبي بطولة القسم الوطني الثاني.
و يعد علاء أجراي من مدرسة الفتح الرباطي، قبل أن يجاور اتحاد تواركة سطاد المغربي ثم وداد تمارة.





