البطولة الاحترافية إنوي1
الفتح الرباطي يبدأ استعداداته للموسم المقبل

الأسود :محمد كيشمي
استأنف نادي اتحاد الفتح الرباطي صباح اليوم بمركز التكوين التابع للفريق ،تحت قيادة المدرب وليد الركراكي و الطاقم المساعد له.
و قد عرفت الحصة تواجد معظم اللاعبين ،بعدما تم إجراء الفحوصات الطبية ،و ذلك في إجراء اعتيادي للفريق قبل كل موسم.
و من المنتظر أن يخوض الفريق عدد من اللقاءات الودية ،قصد الحصول على الانسجام التام بين اللاعبين القدامى و الجدد ،قبل بداية المنافسات.





