البطولة الاحترافية إنوي1

الفتح الرباطي يبدأ استعداداته للموسم المقبل

 

الأسود :محمد كيشمي

استأنف نادي اتحاد الفتح الرباطي صباح اليوم بمركز التكوين التابع للفريق ،تحت قيادة المدرب وليد الركراكي و الطاقم المساعد له.

و قد عرفت الحصة تواجد معظم اللاعبين ،بعدما تم إجراء الفحوصات الطبية ،و ذلك في إجراء اعتيادي للفريق قبل كل موسم.

و من المنتظر أن يخوض الفريق عدد من اللقاءات الودية ،قصد الحصول على الانسجام التام بين اللاعبين القدامى و الجدد ،قبل بداية المنافسات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى