البطولة الاحترافية إنوي1

سلطات المدينة ترخص لنور الدين الحلوي برئاسة النادي القنيطري

 

الأسود :محمد كيشمي

منحت سلطات مدينة القنيطرة وصل إيداع لنور الدين الحلوي الذي تم انتخابه خلال الجمع العام الأخير للنادي القنيطري رئيسا للفريق ،في الوقت الذي يُصر عبد الوذوذ الزعاف أنه هو الرئيس الشرعي للكاك، بناء على حكم المحكمة الابتدائية و الذي كان لصالحه.
يشار أن النادي القنيطري الفريق الوحيد الذي لم يعين لحد الآن مدربا للإشراف على تداريب الفريق ،و لم ينتذب أي لاعب، في الوقت الذي غادرته عدد من العناصر الأساسية خلال الموسم الماضي ،في موسم سيكون صعبا للغاية ،في ظل تواجد عدد من الأندية التي ستصارع على الصعود ،و بدأت الاستعدادات مبكرا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى