البطولة الاحترافية إنوي1
معسكر مغلق للمغرب التطواني بمدينة بوزنيقة

الأسود :محمد كيشمي
يدخل فريق المغرب التطواني معسكرا مغلقا بمدينة بوزنيقة ابتداء من يوم السبت المقبل، و يمتد لعشرة أيام ،استعدادا لمنافسات الموسم المقبل.
ويعتبر هذا التجمع فرصة للمدرب الإسباني أنخيل إدواردو فياديرو أودريزولا، للوقوف على الإمكانيات التقنية والبدنية لجميع لاعبين، ومدى جاهزيتهم للمنافسات الرسمية.
كما تعد مناسبة للاشتغال على الخطط و النهج التكتيكي الذي سيعتمده من خلال المباريات الإعدادية التي سيخوضها الفريق خلال هذا المعسكر أمام أندية بالقسمين الأول و الثاني.





