البطولة الاحترافية إنوي1

رسميا : الجيش الملكي يستقبل أولمبيك أسفي بدون جمهور

الأسود:إكرام زركان

تقرر بشكل رسمي، إجراء المباراة القادمة لنادي الجيش الملكي، أمام أولمبيك آسفي، عن مؤجل الجولة الثانية من البطولة الاحترافية ، يوم الأحد على الساعة الثالثة زوالا بدون جمهور

جاء هذا القرار طبقا لقرار السلطات المحلية لمدينة القنيطرة وفق ما أكده نادي الجيش الملكي، علما أن الفريق العسكري سيستقبل مبارياته بالملعب البلدي بالقنيطرة، بسبب إغلاق مركب الأمير مولاي عبد الله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى