البطولة الاحترافية إنوي1

ألتراس العسكري تعد الجمهور بأول “تيفو” في هذا التاريخ

 

الأسود: بشرى الطلحاوي

صدر بلاغ من التراس العسكري،تدعوا جماهير فريق الجيش الملكي بحضور بكثافة يوم الأحد في المقابلة التي ستجمع فريق الجيش الملكي بفريق واد زم برسم الجولة الرابعة من البطولة الإحترافية بملعب مولاي عبد الله.
وجاء هذا البلاغ اثر الحملات التي واجهها الرأي المحلي ووالوطني للجمهور العسكري خاصة والفريق عامة،وجاء على لسان الألتراس أن ” هذه الحملات الممنهجة ضد الفريق وجمهوره لن تزيدنا سوى حبا في النادي الملكي،الذي يعتبر رأسماله الأول”.
ووعدت الجماهير العسكرية يوم الأحد أنها ستحتفل بذكرى 14 سنة على تأسيس أول قائد حركة الألتراس بالمغرب الذي يصادف يوم مقابلة الجيش الملكي وسريع وادزم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى