لجنة البرمجة تكشف عن برنامج مباريات القسم الثاني

الأسود: نهيلة وهبي
أعلن لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن البرنامج المخصص للجولة الثامنة من البطولة الوطنية الإحترافية لكرة القدم في قسمها الثاني.
و جاء البرنامج كالآتي:
السبت 09 على تمام الساعة الثالثة زوالا:
الجمعية السلاوية ـ المغرب الفاسي بملعب أبو بكر عمار.
شباب أطلس خنيفرة ـ أولمبيك الدشيرة بالملعب البلدي لخنيفرة.
نادي شباب بنجرير ـ إتحاد سيدي قاسم بالملعب البلدي لبنجرير.
الإتحاد الزموري للخميسات ـ شباب المحمدية بملعب 18 نونبر.
النادي القنيطري ـ وداد تمارة بملعب قنيطرة البلدي.
الراسينغ البيضاوي ـ الكوكب المراكشي بملعب الأب جيكو.
بينما لم يتم تحديد الملعب الذي سيحتضن مباراة الوداد الفاسي شباب الريف الحسيمي.
الأربعاء 03 نونبر:
النادي الرياضي السالمي- الإتحاد البيضاوي بملعب الرازي ببرشيد.
بينما ستجرى يوم السبت 16 نونبر المقابلة المؤجلة للمغرب الفاسي و الإتحاد الزموري للخميسات بملعب 19 نونبر بالخميسات.





