كرة السلة
افتتاح الدورة الثانية من مهرجان بصمات مدينة الأنوار

الأسود: خليل البجاوي و عدسة المهدي بلمكي
أقيم اليوم حفل افتتاح النسخة الثانية من مهرجان بصمات مدينة الأنوار, تحت شعار الرباط تتنفس كرة السلة والدي سيتواصل الى غاية 5 يناير المقبل.
ويسعى المهرجان الى نشر ثقافة كرة السلة بين الناشئة, وتنشيط ملاعب القرب وخلق حركة رياضية داخل أحياء العاصمة.
برنامج المهرجان يتنوع, بين دورات تكوينية للحكام والمدربين, دوريات لكرة السلة الثلاتية لمختلف الأعمار, اضافة الى كيرميس للأطفال, دون نسيان المائدة المستديرة التي سوف تتمحور حول وضعية كرة السلة في ضل قانون الرياضة 30/09, كمساهمة من الجمعية في اجاد مخرج لحالة الجمود الدي تعاني منها رياضة المثقفين





