البطولة الاحترافية إنوي 2

الكوكب ينفصل عن سعيد رزكي و الأخير يلتحق بالإدارة التقنية الوطنية .

 

الأسود : أحمد باعقيل

أعلنت إدارة الكوكب المراكشي لكرة القدم ، عن فك ارتباطها بالمدير التقني سعيد رزكي بالتراضي ، لرغبة الاخير في الاشتغال داخل أروقة الجامعة الملكية لكرة القدم .
وأعرب مسؤولو الفريق المراكشي عن جزيل امتنانهم للإطار الوطني المذكور على كل ما قدمه لنادي الكوكب المراكشي وعلى حسن أخلاقه ورزانته وخبرته.
من جهته تمنى سعيد رزكي هو الآخر للكوكب كل التوفيق في قادم المحطات.
ونفى سعيد رزكي ردا على تعليقات البعض في الصفحة الرسمية للكوكب عن تلقيه أي أجر من النادي مؤكدا في جوابه تحمله الشخصي لمصاريف إقامته بأحد فنادق عاصمة النخيل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى