ألعاب القوى

جامعة ألعاب القوى تنظم نهاية بطولة العدو الريفي بالرباط

 

الأسود : أحمد باعقيل

تنظم الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى، بتنسيق، مع عصبة الرباط سلا زمور زعير، البطولة الوطنية للعدو الريفي، (صغار، فتيان شبان و كبار ذكورا و اناثا)، وذلك يوم الأحد 23 فبراير 2020 ابتداءا من الساعة العاشرة صباحا، بمطاف المنزه يعقوب المنصور بمدينة الرباط.
وستعرف هذه التظاهرة الرياضية مشاركة العدائين والعداءات المنتمين للأندية والجمعيات الرياضية المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى