الوداد سلات الشوكة بلا دم مع دوسابر

الأسود: خليل البجاوي.
فليتنفس الوداديون الصعداء, دوسابر عقل على الخير وقبل ب 90 مليون سنتيم أي راتب 3 أشهر باش إفك الجرة.
هدا الإتفاق الودي الدي أكدته جريدة الصباح, وكشفت تفاصيله بعد أن كان رئيس الوداد قد أكد في تصريحات إذاعية أن دوسابر لم يضع شروطا تعجيزية لفك إرتباطه بالقلعة الحمراء وهو محب للوداد.
لسنا هنا لنعطي الدروس لأحد, لكن السؤال الموجه الى سعيد الناصيري وعبره الى كل رؤساء الأندية الوطنية.
مادا لو أصر دوسابر على إستلام كامل راتبه, ووقف البيضة فالطاس, لمدا هدا الإسرار على إغراق ميزانية الأندية بأعباء ثثقل كاهلها لسنوات و تجعلها تعاني في الحفاض على أبرز النجوم.
يقول المثل المغربي لبس قدك إواتيك فعلى الرؤساء أن يدبروا ميزانية الفرق بذكاء و أن يعتمدوا على الحكامة في التسير لا أن يفكروا في اللحظة الانية وهو أكبر داء تعاني منه الكرة الوطنية.
“أنا ومن بعدي الطوفان.”





