منوعات

ذاكرة الزمن الذهبي الجميل للكرة المغربية

الأسود:عدسة عبد القادر بلمكي

الاستقبال الرسمي الذي خصصه رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم سابقا الجنيرال دوفيزيون حسني بنسليمان للمنتخب الوطني للشبان بعد فوزه بكأ س افريقيا للشبان بالبنين سنة 2005 وتأهله  لكأس العالم للشبان بهولاندة..

وسنبدأ ان شاء الله بنشر  الصورمن الأرشيف للزميل عبد القادر بلمكي للمشاركة المغربية في كأس افريقيا للشبان بالبنين وكأس العالم بهولاندة  فكونو بالموعد

 

https://www.facebook.com/1857475361188160/posts/2638907033044985/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى