هدا برنامج تداريب المنتخب الوطني

الأسود: طه بنسليم
دخل المنتخب الوطني الأول معسكره التد بمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، اليوم الثلاثاء تحت إشراف الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلودزيتش، استعدادا لمواجهتي المنتخب السنغالي والكونغو الديموقراطية وديا،في 9 و13 أكتوبر الجاري، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
يواصل المنتخب المغربي، تداريبه بمركز محمد السادس لكرة القدم بمدينة سلا، اليوم الثلاثاء تحت إشراف الناخب الوطني، البوسني وحيد خاليلودزيتش، ومساعديه مصطفى حجي، وسطيفان جيلي، تحضيرا لمواجهة المنتخب السنغالي والكونغو الديموقراطية وديا،في 9 و13 أكتوبر الجاري، بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
العناصر الوطنية، ستخوض اليوم حصة تدريبية على الساعة الخامسة والنصف مساءا، وستواصل تداريبها غدا الأربعاء على ذات الساعة،على أن يتدرب الأسود الخميس المقبل، فوق أرضية المركب الأميري، الذي يحتضن القمة أمام “أسود الطرانغا” الجمعة المقبلة.
وحرص الطاقم التقني للفريق الوطني، أن تكون تداريب السبت” المقبل” صباحية ، حيث تنطلق الحصة على الساعة العاشرة و45 دقيقة،على أن يعود المنتخب المغربي للتدرايب المسائية، يومي الأحد والإثنين المقبلين، على الساعة الخامسة والنصف ، قبل ملاقاة المنتخب الكونغولي يوم الثلاثاء.





