منوعات

رئيسة المجلس الجماعي للمحمدية تستقبل رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية

الأسود : محمد بنحمرية

استقبلت رئيسة المجلس الجماعي لمدينة المحمدية، يومه الخميس 15 اكتوبر 2020،  هشام ايت منا رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية، مرفوقة باعضاء المكتب الجماعي.
وخص مكتب المجلس الجماعي للمحمدية اجتماعه هذا، لتدارس سبل دعم الفريق بعد تحقيقه الصعود للقسم الوطني الاحترافي الأول.
وبعد تجديد الرئيسة التهنئة لرئيس الفريق وكل مكوناته، تقرر إعداد اتفاقية شراكة وتعاون تهدف لوضع إطار قانوني يوفر، من جهة، دعما ماليا في مستوى طموحات الفريق وحسب الامكانيات المالية للجماعة ومن جهة اخرى، تسهيل شروط الاستغلال الامثل لمرافق ملعب البشير بالنظر لمتطلبات الممارسة في القسم الاحترافي الأول، والذي يشترط إضافة الى الفريق الاول ومختلف الفئات العمرية، فريق لكرة القدم النسوية وفريق لكرة القدم المصغرة. وسيتم تنظيم استقبال رسمي، بمقر الجماعة، للاحتفال بمناسبة الصعود مع الاخذ بعين الاعتبار احترام شروط الصحة والسلامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى