البطولة الاحترافية إنوي1

عبد الحق بنشيخة يقدم استقالته مباشرة بعد الهزيمة أمام النهضة البركانية

 

الأسود : محمد بنحمرية

اعترف عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي بعدم قدرته على مواصلة تدريب الفريق الدكالي .
وقال بنشيخة في تصريح لقناة الرياضية :” لقد جربت كل شيء وفشلت ،  كنحس بروحي عقلي وقف وماقادرش نكمل .
وأضاف متحسرا :” أشعر بنفسي ” ماشي قد ثقة الدكاليين . سأعلن انسحابي من الفريق ، لقد حاولت المغادرة أكثر من مرة ، ورئيس الفريق يطالبني بالاستمرار ، لكن هذه المرة لا أستطيع ”
وتأسف عبد الحق بنشيخة للمستوى الذي ظهر به الدفاع الحسني الجديدي .حيث بدا المدرب الجزائري متحسرا أثناء تصريحه الاعلامي .
وفي السياق ذاته ، أشادت تعليقات الجماهير بصراحة بنشيخة و جرأته في الاقرار بفشل النادي هذا الموسم .
فيما علق آخرون بأن المكتب المسير هو الذي فشل ”  خاص المكتب هو لي يعلن الانسحاب من تسيير الفريق ويعترف أنه فشل فتدبير فريق عريق .”
يذكر أن الدفاع الحسني الجديدي يحتل الصف 14 برصيد 11 نقطة بعد 6هزائم و 5 تعادلات و انتصارين .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى