البطولة الاحترافية إنوي 2

الوداد الفاسي ينهي مباراة القمة بفوز تمين على أولمبيك الدشيرة

 

الأسود: إكرام زركان.

فاز فريق الوداد الفاسي على فريق أولمبيك الدشيرة بهدفين دون مقابل لحساب الجولة الواحدة و العشرون من البطولة الوطنية الإحترافية لقسمها الثاني.

سجل لممثل العاصمة العلمية وسام البركة في الدقيقة 28 من الشوط الأول ،قبل أن يضيف المهاجم ياسين الزرع الهدف الثاني في حدود الدقيقة 65 .

وبهذا الفوز رفع الوداد الفاسي رصيده إلى 35 نقطة مناصفة مع أولمبيك الدشيرة التي تجمد رصيده في 35 نقطة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى