الرياضات البحرية

عبد العالي الحنشي ينتخب رئيسا لنادي سطاد المغربي للرياضات البحرية

الأسود: عبد القادر بلمكي

يقول الشاعر المتنبي, ” و إدا أتتك مدمتي من ناقص فهي الشاهدة لي بأني كامل.”
فرغم كل المضايقات التي تعرض لها المكتب المسير لنادي سطاد المغربي للرياضات البحرية, من طرف بعض الأشخاص الدين يسعون دائما لخلق جو من عدم الإستقرار و عدم الثقة, بين المكتب المسير لفرع الرياضات البحرية داخل سطاد المغربي, و مكتبه المديري بإفترآت لا أساس لها من الصحة.
أثبتت عائلة سطاد المغربي للرياضات البحرية, من خلال عقدها لجمعها السنوي أن كل هده الإفترائات لن تزيد علاقتها إلا قوة و مثانة بالمكتب المديري لنادي سطاد المغربي.
و لا شك أن حضور رئيس المكتب المديري لنادي سطاد المغربي السيد جمال السنوسي, قد أكد الدعم اللا مشروط للمكتب المديري, للرئيس عبد العالي الحنشي و لائحته.
ز يادة على ذلك, فإن حضور رئيس الجامعة للكانوي كاياك, السيد مامون بلعباس, لأطوار هدا الجمع العام السنوي يؤكد مدى قيمة و مكانة نادي سطاد المغربي داخل منظومة الرياضات البحرية بالمملكة, و يؤكد أيضا الثقة الكبيرة التي يحضى بها السيد عبد العالي الحنشي من طرف كل المنتمين لعائلة الرياضات البحرية, هده ثقة تزكى أكثر إدا علمنا أن السيد عبد العالي الحنشي أنتخب بالإجماع كرئيس لنادي سطاد المغربي, و صودق أيضا بالإجماع على التقريرين الأدبي و المالي.
إن الجمع العام السنوي لنادي سطاد المغربي للرياضات البحرية, زكى العمل الكبير الدي يقوم به السيد عبد العالي الحنشي سواء على صعيد نادي سطاد المغربي أو على صعيد الجامعة الملكية للتجديف, إد يكفيه فخرا أن التاريخ سيحفض له أنه أول مدير تقني وطني تأهلت معه رياضة التجذيف للألعاب الأولمبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى