المنتخب الوطني الأول

بعد فترة وجيزة من الراحة بدر بانون يعود لتداريب النخبة الوطنية.

الأسود: ريفي مفيد محمد

أجرى اللاعب الدولي بدر بانون المحترف في صفوف الأهلي المصري أولى حصصه التدريبية رفقة النخبة الوطني التي ستخوض أول مباراة لها ضد منتخب غانا المقرر إجراءها يوم الإثنين القادم.
للإشارة أن اللاعب بدر بانون كان يعاني من اصابته بوباء كورونا و قد استفاد على إثرها من فترة راحة قصيرة بترخيص من الناخب الوطني بعد وصوله مباشرة لياوندي في رحلة خاصة أقلته من الإمارات.
و يبدوا ان اللاعب بانون قد تعافى بشكل تام من الوباء و أبان عن تفاؤله الكبير خلال مشاركتة في الحصة التدريبية التي خاضها رفقة لاعبي الفريق الوطني بملعب التداريب بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.
و الجدير بالذكر أن الناخب الوطني خاليلوزيتش قد استدعى في اللائحة الثانية كلا من بدر بانون لاعب فريق الأهلي المصري، سفيان رحيمي لاعب فريق العين الإماراتي ومحمد الشيبي، لاعب فريق الجيش الملكي ، للالتحاق بالنخبة الوطني.
ومن المنتظر أن تجري العناصر الوطنية مباراتها الأولى في هذا الحفل الإفريقي أمام المنتخب الغاني، يوم الاثنين 10 يناير المقبل ابتداءا من الساعة الخامسة مساءا بالتوقيت المحلي (نفس التوقيت المغربي) على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي، فيما ستخوض مباراتها الثانية يوم الجمعة 14 يناير المقبل، على الساعة الخامسة مساءا، أمام منتخب جزر القمر، على أن تختم مبارياتها في دور المجموعات بمواجهة منتخب الغابون يوم 18 يناير 2022، انطلاقا من الثامنة ليلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى