الكرة الطائرة

الاتحاد الافريقي للكرة الطائرة يطلق عملية التسجيلات لكأس التحدي 2022

الأسود: متابعة

يستعد الاتحاد الأفريقي للكرة الطائرة لتنظيم كأس تحدي الكرة الطائرة 2022 في إفريقيا وفتح باب التسجيل في وجه الاتحادات الوطنية.

في 2017 ، أعلن الاتحاد الدولي للكرة الطائرة عن إعادة هيكلة الدوري العالمي والجائزة الكبرى ، وبدلاً من ذلك اعتمد مسابقة للرجال والنساء بنفس الإسم وبنفس صيغة المسابقة – دوري الأمم للكرة الطائرة ، والتي أقيمت النسخة الأولى منها في 2018.

أصبحت دوري الأمم للكرة الطائرة منذ ذلك الحين حدثًا سنويًا يضم أفضل 16 فريقًا وطنيًا تتنافس على لقبه 12 فريقًا أساسيًا و 4 فرق منافسة لكل جنس.

في نهاية دوري الأمم للكرة الطائرة ، تحدى الفريقان، تم هبوطهم وفقًا لتصنيفهم واحتلت أماكنهم من قبل الفرق الصاعدة في كأس التحدي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

للتأهل إلى كأس التحدي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة ، يتعين على كل اتحاد تنظيم كأس التحدي القارية الخاصة بكل منها بمشاركة ما لا يقل عن 4 فرق لكلا الجنسين والتي ستؤهل اليها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الأندية من خلال التصنيف العالمي للكرة الطائرة للاتحاد الدولي للكرة الطائرة للفرق الأولى.

بالنظر إلى جودة ومستوى اللعب الذي تمت تجربته في بطولات الفئات العمرية الإفريقية والكبار للكرة الطائرة للأمم التي أقيمت العام الماضي ، فإننا نرى أن عددًا من المنتخبات واللاعبين الأفارقة أكثر من جاهزين للمنافسة في كأس التحدي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة والتأهل إلى كأس الاتحاد الدولي للكرة الطائرة.

وبالتالي ، يرغب الاتحاد الإفريقي لكرة الطائرة CAVB في تساوي الفرص بين جميع الاتحادات الوطنية من خلال مشاركتها في كأس التحدي القاري 2022 CAVB ، والتي تستجرى في الفترة من فاتح إلى 10 يوليو 2022.

للسماح بالتخطيط والتنظيم المناسبين لكأس التحدي القاري 2022 ، يدعو الإتحاد الافريقي للكرة الطائرة كافة الاتحادات الوطنية لتسجيل مشاركتها في مسابقة كونتيننتال تشالنجر continental Challenger، والتي ستؤهل الفائز بها مباشرة إلى كأس التحدي للاتحاد الدولي للكرة الطائرة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى