كرة اليد

كرة اليد: نهضة طنجة تموت فهل من مستغيث

الأسود: أشرف العمراني

تعاني نهضة طنجة لكرة اليد في صمت رهيب هذا الموسم، حيث بدأت المعاناة مند مواسم طويلة بسب المكتب السابق الذي ترك الفريق هذا الموسم يعاني بسب الديوان إلا أن غيرة اللجنة المؤقتة ولاعبي الفريق على شعار النادي جعلهم يضحون بالغالي والنفيس.

ولكن كما يقول المثل اليد الواحدة لا تصفق وبعد سبع دوارت قرار الفريق عدم السفر إلى مدينة وجدة لمواجهة المولودية، بسب ضائقة مالية، ورغم مراسلة الفريق الجهات الرسمية في مدينة طنجة لكن دون جدوى، وخصوصا المسيرون المنتخبون السابقون الذين جعلوا الرياضة في هذا المدينة في خبر كان بسب عدم الدعم المادي الذي كان يوزع حسب الأهواء السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى