الدوري الإنجليزي ( البريمر ليغ)

إينتراخت فرانكفورت يواجه ويستهام يونايتد في نصف نهائي الدوري الأوروبي.

الأسود : حمزة السويحلي

يحل فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني ضيفا على فريق ويستهام يونايتد الإنجليزي على الساعة 00 : 19 مساءا باستاد لندن الأولمبي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأوروبي.
ونأمل في أن يشارك لاعب المنتخب الوطني أيمن برقوق في هذه المباراة أساسيا فهو يفتقد إلى التنافسية ولا يشارك أساسيا إلا نادرا.
ويحتل فريق فرانكفورت الرتبة 9 برصيد 40 نقطة في الدوري الألماني حيث تفصله 10 نقاط عن فريق يونيون برلين صاحب المركز السادس المؤهل لتصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.
ومع تبقي 3 مباريات لزملاء أيمن برقوق في البطولة المحلية حيث يستحيل معها التأهل لإحدى المسابقات الأوروبية في الموسم المقبل، يطمح الفريق الألماني للتأهل لنهائي الدوري الأوروبي وحصد اللقب الثاني له في تاريخه، ومن ثم ضرب عصفورين بحجر واحد وهو التأهل مباشرة لمسابقة دوري أبطال أوروبا وكتابة التاريخ، مثلما فعل فريق فياريال الإسباني في الموسم الماضي حين فاز بلقب الدوري الأوروبي ليتأهل مباشرة إلى دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
ويمتلك فريق فرانكفورت تشكيلة مميزة قادرة على منافسة أقوى الأندية الأوروبية، فأن تقصي فريقا كبيرا كبرشلونة فهذا دليل على أن الفريق يملك مقومات جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى