كأس العرش

فريق الجيش الملكي يثري خزينته بالكأس الثانية عشرة في تاريخه.

الأسود : ريفي مفيد محمد

تمكن فريق الجيش الملكي من إثراء خزانته بالكأس الغالية للمرة الثانية عشرة في تاريخه ، وذلك بعد انتصاره بثلاث أهداف دون رد خلال المواجهة التي جمعته ، اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير على الساعةالرابعة زوالا، مع نادي المغرب التطواني.

في الجولة الأولى حاول الفريق العسكري، منذ انطلاق المباراة الوصول إلى شباك حمزة الفيلالي، غير أن مهاجميه لم يستغلوا النقص العددي بفريق المغرب التطواني بعد طرد اللاعب حمزة النوري في حدود الدقيقة ( 4) الذي تدخل بقوة في حق الحارس العسكري أيوب لكرد.
لتنتهي الجولة الأولى بالبياض صفر لمثله،
في الجولة الثانية سعى فريق الجيش الملكي إلى الظفر بالفوز، و إعادة إنجاز التتويج بهذه الكأس الغالية،التي غابت عن خزينته منذ سنة 2009.
و قد تأتى له المراد بعد تسجيله الهدف الأول في حدود الدقيقة (55) من عمر اللقاء عن طريق اللاعب مونتيرو بوركيس،هذا الهدف جعل عناصر المغرب التطواني تخرج من التقوقوع الدفاعي و ترك المساحات فارغة التي استغلها على النحو الجيد اللاعب المشاكس أدم النفاتي الذي أحرز الهدف الثاني في حدود الدقيقة( 65) حيث وضع الكرة بطريقة جد رائعة في شباك حمزة الفيلالي.
بعد هذا الهدف انهارت العناصر التطوانية التي استسلمت بالكامل بعد تسجيل اللاعب عبد الإله عميمي للهدف الثالث في حدود الدقيقة (90)،معلنا عن تتويج الفريق العسكري صاحب التجربة الطويلة في مسابقة الكأس.
و بعد هذا التتويج يكون الفريق العسكري قد توج بكأس العرش 12 مرة (1959 و1971 و1984 و1985 و1986 و1999 و2003 و2004 و2007 و2008و2020.
و تصالح مع جماهيره الغفيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى