أخبار متنوعة

منافسات دوري مولاي الحسن لفئة 2006/2007 تستمر هذا اليوم.

الأسود: حمزة السوحلي

 

بعد تأهل كل من جمعية الكوكب الرياضي السلاوي وجمعية تمونت للتنمية والتضامن عن المجموعة الأولى إلى الدور ربع نهائي من منافسات دوري مولاي الحسن لفئة 2006/2007، في مباريات يوم أمس.
تستكمل في هذا اليوم مباريات المجموعتين المتبقيتين، لحسم المتأهلين للدور ربع نهائي، على أن تجرى في نفس اليوم مباريات دور الربع والنصف نهائي، والنهائي، لتحديد بطل هذه المسابقة.
ويشكل هذا الدوري فرصة كبيرة للاعبين الناشئين من أجل الاحتكاك بالمباريات القوية، وإظهار الإمكانيات والمستويات، وإخراج ما في جعبة التكوين القاعدي الخاص برياضة كرة القدم.
هذا الدوري منظم من طرف جمعية الكفاح الرياضي السلاوي بمناسبة ميلاد مولاي الحسن، وتجرى أطواره لمدة يومين بملعب ميموزا طريق مكناس.
تتوزع الفرق المشاركة في الدوري على ثلاث مجموعات، يتأهل فريقين عن كل مجموعة، وفي الدور ربع نهائي تجرى القرعة لتحديد الفرق التي ستواجه بعضها البعض.
وستجرى مباريات الأدوار الإقصائية على الساعة 00 : 14 بعد الظهر، فيما سيكون النهائي على الساعة 30 : 16 زوالا، هذا اليوم.
علما أن جمعية الكوكب الرياضي السلاوي أنهى الدور الأول متصدرا المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن جمعية تمونت للتنمية والتضامن الذي حل ثانيا بنفس الرصيد من النقاط.
وإليكم الفرق المشاركة في هذه المنافسة :
المجموعة الأولى : جمعية الكوكب الرياضي السلاوي _ جمعية تمونت للتنمية والتضامن _ جمعية أنوال الرياضية السلاوية _ الرابطة السلاوية لحي مولاي إسماعيل.
المجموعة الثانية : نادي أمل طنجة _ جمعية أسود المعمورة _ جمعية شباب المستقبل للتنمية الرياضية _ نادي التواصل الرياضي السلاوي.
المجموعة الثالثة : جمعية ملاك الرياضية _ الجمعية المغربية للتطوير الاجتماعي والثقافي _ الوفاق الرياضي السلاوي _ نادي الوداد الرياضي لكرة القدم خميسات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى