عصبة الأبطال الإفريقية

تهنئة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس لفريق الوداد البيضاوي بكأس أبطال إفريقيا

الأسود : عبد القادر بلمكي

 

مباشرة بعد إعلان حكم المبارة الت جمعت بين فريق الودادالبيضاوي تلقى وليد الركراكي مدب الوداد البيضاوي مكالمة هاتفية من صاحب الجلالة الملك محمد السادس الرياضي الأول يهنأ فيها على فوزه بالكأس كما هنأ كل مكونات الفريق والجمهور على هدا الفوز وتمنى لهم مزيدا من التألق ورفع راية المغرب

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى