المنتخب الوطني الأول

أي مصير ينتظر الناخب الوطني وحيد خاليلو زيتش داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

الأسود: ريفي مفيد محمد

 

دقّت المباراة الأخيرة التي جمعت يوم الخميس الماضي المنتخب الوطني المغربي بنظيره منتخب جنوب افريقيا برسم إقصائيات كأس إفريقيا للأمم لكرة القدم و التي انتهت لصالح المنتخب الوطني بحصة هدفين مقابل هدف واحد لمنتخب جنوب افريقيا، ناقوس الخطر لعشاق المنتخب الوطني الذين طرحوا العديد من التساؤلات حول مصير المنتخب الوطني في المباريات الدولية القادمة و نتائجها السلبية المحتمل حصدها و مدى تأثيراتها المستقبلية، على مستوى مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس العالم قطر 2022. في ظل تواجد وحيد خاليلوزيتش على رأس الإدارة التقنية للمنتخب الوطني.

وفي حديث مع بعض الأطر الوطنية ذوي الخبرة في مجال كرة القدم، عقب نهاية المباراة ما قبل الأخيرة للمنتخب الوطني أمام منتخب الولايات المتحدة الأمريكية، أطلقوا عبر تصريحات لموقع الأسود الرياضي إشارات و تحذيرات لكبار المسؤولين داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بضرورة مغادرة وحيد خاليلوزيتش لكتيبة المنتخب الوطني قبل بدء مباريات تصفيات كأس أمم إفريقيا.
و في ذات السياق أفادت مصادر مطلعة لموقع الأسود الرياضي أن إقالة الناخب الوطني أصبحت وشيكة جدا.
و أكد المصدر ذاته أن مغادرة وحيد خاليلوزيتش المنتخب في أبعد تقدير ستكون بعد المباراة الثانية التي سيخوضها المنتخب الوطني أمام منتخب ليبيريا برسم التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا دورة كوديفوار 2023 .
و من المحتمل جدا أن يحل محل و حيد خاليلوزيتش أحد الأطر الوطنية المتوجة مؤخرا بكأس دوري عصبة الأبطال الإفريقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى