البطولة الاحترافية إنوي 2

بالإجماع انتخاب الحجوجي رئيسا لفريق الوداد الرياضي الفاسي

الأسود : ريفي مفيد محمد عدسة رشيد زويشي

انتخب عبد المنعم الحجوجي صباح يوم أمس الأحد، رئيسا جديدا لفريق الوداد الرياضي الفاسي، الممارس بالبطولة الوطنية الاحترافية القسم الثاني لكرة القدم، خلفا لحسن الجامعي وذلك خلال الجمع العام العادي الذي تحول إلى جمع عام استثنائي بعد استقالة كل أعضاء المكتب المسير للفريق.

و قد تم انتخاب عبد المنعم الحجوجي بالاجماع رئيسا للفريق من طرف أعضاء النادي الذين حضروا هذا الجمع الاستثنائي الذي احتضنت أشغاله قاعة الإجتماعات التابعة لمسبح الجوهرة الخضراء بمدينة فاس. و بلغ عددهم سبعة عشر عضوا (17 عضوا) فيما غاب عضو واحد.
و للإشارة كان السيد عبد المنعم الحجوجي الرئيس الجديد للفريق يحمل صفة أمين المال بالمكتب المسير السابق لفريق الوداد الرياضي الفاسي.

و الجدير بالذكر ان الجمع العام العادي قد مر في ظروف حسنة و تميز بتلاوة التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما قبل أن يقدم رئيس الفريق حسن الجامعي استقالته رفقة المكتب المسير و تم انتخاب الحجوجي خلفا له بالاجماع.
و بالمناسبة نوه الحاضرون للجمع العام الاستثنائي بالخدمات الجليلة التي قدمها السيد حسن الجامعي بعد قضائه سبع سنوات في رئاسة الفريق بذل خلالها مجهودات جبارة من أجل بقاء الفريق في مكانه الطبيعي .
في الوقت الذي أكد فيه عبد المنعم الحجوجي الرئيس الجديد للفريق، أنه سيعمل على النهوض بالفريق و تطوير أليات إشتغاله،خاصة أنه يتحمل المسؤولية في ظروف جد صعبة بالنظر إلى قلة الموارد المالية التي تعاني منها خزينة فريق الوداد الرياضي الفاسي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى