البطولة الاحترافية إنوي1

في أجواء ديمقراطية ، انتخاب أسامة الناصيري رئيسا لفريق شباب المحمدية.

مبعوث الأسود : عبد القادر بلمكي

 تم بالاجماع مساء اليوم الخميس ، انتخاب أسامة الناصيري رئيسا لفريق شباب المحمدية لكرة القدم وذلك خلال الجمع العام الانتخابي الذي انعقد بأحد فنادق مدينة الزهور .
وصوت علنيا  كل المنخرطين بالنادي على لائحة أسامة الناصيري التي تضم كفاءات شابة وأخرى من فعاليات المدينة .
وأعرب الرئيس الجديد لنادي شباب المحمدية عن افتخاره برئاسة الفريق العريق مشيدا بأجواء الديمقراطية والنقاش الحر الذي عرفته هذه المحطة الانتخابية .


وأكد  الناصيري في تصريح خص به موقع ” الأسود ” عن استعداده لاستكمال المسار المتميز الذي بدأه نادي ” فضالة التاريخي ” .
وقال أيضا : ممتنون لكل الفعاليات ولجماهير النادي وللسلطات المحلية بالمحمدية على الانجازات التي تحققت من أجل الرقي بمسنوى كرة القدم ويالرياضة بشكل عام. 
ولم يغفل الرئيس المنتخب والده محمد الناصيري الذي يعد  من أبرز رموز الفريق فضلا عن الأسطورة أحمد فرس الذي تمنى له الشفاء العاجل .
وكان الجمع العام الانتخابي قد شهد كلمة تقديمية للرئيس المستقيل مصطفى الزياتي الذي كشف العديد من الحقائق بخصوص الأخبار والشائعات التي راجت في الفترة السابقة .
وأعرب الزياتي عن اعتزازه بانتمائه لفريق شباب المحمدية مفتخرا برئاسته للنادي و مؤكدا على مساندته الدائمة لفريق شباب المحمدية .
من جهته تدخل المدير العام ورئيس شركة شباب المحمدية هشام آيت منا معربا  عن شكره للرئيس السابق رغم الاختلافات في الرؤى و الآراء ، مشددا على أن الكل في خدمة النادي الذي حقق خطوات عملاقة في مسار الاحتراف والعقلنة والتدبير المؤسساتي . 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى