البطولة الاحترافية إنوي 2

الإطار الوطني شكيب جيار يقود الوداد الرياضي الفاسي لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي

الأسود :ريفي مفيد محمد عدسة رشيد زويشي

حقق فريق الوداد الرياضي الفاسي فوزا ثمينا، على حساب فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي، بهدف دون رد، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الحسن الثاني بفاس، لحساب الجولة التاسعة من البطولة الوطنية الاحترافية.

و نجح الوداد الفاسي في تتويج سيطرته في دقائق المباراة الأولى، بهدف بواسطة المهاجم حمزة ياجور ، بعد استثماره تمريرة عرضية من الجهة اليسرى،و قذف الكرة بقوة لتسكن شباك الاتحاد الوجدي في حدود الدقيقة (23) من عمر الجولة الأولى.

و بعد هذا الهدف حاول أصحاب الأرض إضافة أهداف أخرى إلا أن التسرع و سوء التركيز حال دون تحقيق ذلك لتنتهي الجولة الأولى بتقدم الواف على الاتحاد الوجدي بهدف دون مقابل.

في الجولة الثانية حاول الضيوف الانتفاض وتعديل النتيجة، وتمكنوا من الوصول إلى مرمى المهدي أكصاي في أكثر من مرة ، بينما براعة هذا الأخير و رزانة الدفاع الفاسي حال دون تلقي شباك الواف هدف التعادل.

و شهدت دقائق المباراة الأخيرة شدا وجدبا بين الفريقين، مع سيطرة خفيفة لفريق الوداد الرياضي الفاسي الذي بحث عن هدف الإطمئنان، حيث نجح اللاعب البديل سليمان قروق من اصطياد ضربة جزاء في حدود الدقيقة (83)، إلا أن اللاعب ياسين الزرع لم يفلح في تحويلها إلى هدف ثاني.
و بعد تضييع الواف لضربة الجزاء تحركت عناصر الاتحاد الوجدي بقوة بحثا عن تحقيق هدف التعادل،لكن يقظة الحارس المهدي أكصاي و استماتة الدفاع الودادي جعل النتيجة تبقى على حالها إلى غاية إعلان الحكم عن نهاية المباراة بفوز ثمين لفريق الوداد الرياضي الفاسي على حساب الاتحاد الإسلامي الوجدي بنتيجة هدف دون رد.
و بعد هذا الانتصار رفع فريق الوداد الرياضي الفاسي رصيده إلى النقطة (11) في المركز (9) بينما توقف رصيد فريق الاتحاد الإسلامي الوجدي عند النقطة (9) في المرتبة (13).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى