البطولة الاحترافية إنوي 2

الوداد الرياضي الفاسي يعود بنقطة ثمينة من قلب مدينة العيون

الأسود : ريفي مفيد محمد

تعادل فريق الوداد الرياضي الفاسي مع مضيفه شباب المسيرة بهدف لمثله (1-1) في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم السبت على أرضية ملعب مولاي رشيد بمدينة العيون.

شهدت الجولة الأولى ندية كبيرة بين الطرفين،حيث تم هدر العديد من الفرص خاصة من طرف الوداد الرياضي الفاسي،بسبب غياب متمم العمليات الذي بمقدوره وضع الكرة في الشباك، في حين اعتمد فريق شباب المسيرة على الهجمات السريعة التي لم تعطي أكلها،لتنتهي الجولة الأولى بلاغالب و لا مغلوب.

في الجولة الثانية دخلت عناصر شباب المسيرة بشكل مبكر في أجواء اللقاء حيث استطاع اللاعب أيوب الصابيري من تسجيل هدف السبق في حدود الدقيقة (49) من عمر اللقاء، بعد هذا الهدف تحركت الألة الهجومية لنادي الوداد الرياضي الفاسي الذي ناورت عناصره من الأطراف، و عبر بناء الهجمات من الوسط في اتجاه معترك الخصم و بالرغم من النقص العددي،بعد طرد اللاعب يوسف الكحل في الدقيقة (66) قد كلل الاجتهاد الهجومي لفريق الواف بالنجاح في الدقيقة الأخيرة من زمن المواجهة حيث استطاع اللاعب نوفل بن عياد من استثمار تمريرة مركزة عبر ضربة ركنية ليضع الكرة في شباك شباب المسيرة معلنا عن تسجيل هدف التعادل لفريق الوداد الرياضي الفاسي .
و بعد هذا الهدف ببضع ثواني أعلن الحكم عن نهاية اللقاء بتقاسم النقاط بين فريق شباب المسيرة و ضيفه فريق الوداد الرياضي الفاسي.

هذا التعادل جعل الوداد الرياضي الفاسي يرفع رصيده إلى (12) نقطة محتلا المركز الثامن (8) في سبورة الترتيب العام للبطولة الاحترافيه القسم الثاني، بينما تجمد رصيد فريق شباب المسيرة عند النقطة (10)في الصف (14)

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى