البطولة الاحترافية إنوي 2
مكونات فريق الوداد الرياضي الفاسي تتبرع بالدم لفائدة ضحايا الزلزال
الأسود : ريفي مفيد محمد

توجه فريق الوداد الرياضي الفاسي بكل مكوناته إلى مركز تحاقن الدم التابع للمركب الاستشفائي الجامعي بمدينة فاس، للتبرع بالدم تضامنا مع ضحايا الزلزال.
و كان في مقدمة المتبرعين بالدم المدير التقني لمدرسة الفريق الإطار الوطني محمد الزعيم و مساعد المدرب “فتاح الخرازي” و باقي اللاعبين و الأطر و مستخدمي الفريق.
و بهذه المناسبة الأليمة أعرب جميع اللاعبين عن اعتزازهم و فخرهم بتلبية نداء الوطن، كما عبروا عن تعازيهم الحارة لأسر الضحايا و عن أسفهم للمصابين راجين الشفاء العاجل لهم.





