عصبة الأبطال الإفريقية

نادي جوانينج جالاكسي البوتسواني يهزم الوداد الرياضي بعقر داره

الأسود : ريفي مفيد محمدعدسة ياسين حاريث

 

فاز نادي جوانينج جالاكسي البوتسواني، على مضيفه الوداد الرياضي ، بنتيجة هدف دون رد (1-0) على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الأولى بالمجموعة الثانية من دوري أبطال أفريقيا.

و عرفت المباراة سيطرة مطلقة للاعبي الوداد لكن بدون فعالية ، حيث كانت أبرز فرصة في الدقيقة (12) بواسطة اللاعب “أيوب العملود،” الذي استلم كرة داخل منطقة الجزاء لكن تسديدته تصدى لها الحارس.

و في الدقيقة (24) حاول الشرقي البحري تسجيل هدف السبق لصالح الوداد من ضربة رأسية ، إلا أن الحارس البوتسواني، كان بارعا في تدخله.

و ضد مجريات المباراة و على إثر أول هجمة استغل جالاكسي خطأ فادح للاعب عبد الله حيمود في وسط الميدان ، لينجح اللاعب فيسانت من منح الضيوف هدف التقدم في الدقيقة (33) .
خلال الجولة الثانية، حاول المدرب عادل رمزي نهج خطة الضغط العالي من خلال زجه بالثنائي بوهرة وسامبو جونيور من أجل ضخ دماء جديدة في خط هجوم الوداد.

و أمام إغلاق الفريق الخصم للمنافذ و الممرات اتجاه المرمى، اعتمد فريق الوداد على التسديد من بعيد لكن بدون جدوى.
و كانت أبرز فرصة خلال هذه الجولة بواسطة اللاعب محمد أوناجم في الدقيقة (82)، الذي حاول إدراك التعادل من خلال مجهود فردي، إلا أن الحارس تدخل وأحبط هذه المحاولة ، ما تبقى من دقائق الجولة الثانية لم تعرف النتيجة أي تغيير
لينتهي اللقاء بخسارة الوداد أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني بنتيجة هدف دون رد.
و بهذه النتيجة تراجع الوداد للمركز الأخير في المجموعة بصفر نقطة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى