البطولة الاحترافية إنوي1

الجيش الملكي يتخطى الوداد ويعزز ثقته بالتتويج باللقب

الاسود: نهيلة سواف عدسة: ياسين حارث

تغلب فريق الجيش الملكي على مضيفه الوداد الرياضي، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما يومه السبت، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، ضمن منافسات الجولة الـ 25 من البطولة الاحترافية بقسمها الاول.

واحرز محمد حريمات هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الـ45+1 من عمر الشوط الاول، ليصالح بها جمهور العساكر بعد ضياعه لركلة جزاء في الدقيقة 23.

وحاول الفريق الاحمر العودة في النتيجة لكن دون الوصول للمراد، وسط استماتة لاعبي متصدر البطولة.

وبهذة النتيجة، واصل فريق الجيش الملكي احتلاله لصدارة البطولة برصيد 61 نقطة، فيما يتجمد رصيد الوداد الرياضي عند النقطة 37 في المركز الخامس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى