أخبار متنوعة

سفيان الرحيمي:” سجلت على 3 فرق سعودية وأتمنى أن أكمل ذلك بالتسجيل في مباراة الاياب”

الاسود: نهيلة سواف

أبدى الدولي المغربي سفيان الرحيمي لاعب فريق العين الاماراتي عن فخره بأدائه وبما قدمه رفقائه، وانه يسعى لمواصلة التألق رفقة فريقه الاماراتي.

وقال الرحيمي في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء الذي جمع فريقه بفريق الهلال السعودي المحترف بين صفوفه الدولي المغربي ياسين بونو: “مباراة الإياب سأستعد لها بالحضور الذهني، الاستعداد بالنسبة لي واحد وجميع المباريات بنفس الشكل ولن أغير أي شيء، لعبنا ضد 3 فرق سعودية هي الفيحاء والنصر والهلال وهم المتاحين أمامنا والحمدلله أنني سجلت عليهم وأتمنى أن أكمل ذلك بالتسجيل في المباراة المقبلة”.

وأعرب الدولي المغربي عن فخره بما قدمه زملائه بعد قطعهم لخطوة مهمة في طريق التأهل إلى نهائي دوري أبطال اسيا بالقول: “أنا فخور بما قدمه إخواني اللاعبين، خصوصا أمام فريق كبير نفس ⁧‫الهلال”‬⁩.

واختتم أسد الأطلس حديثه: “حتى الآن لم يحقق سفيان أي شيء”.

ونجح سفيان رحيمي في قيادة فريقه العين الإماراتي لفوز مثير على الهلال السعودي برباعية مقابل هدفين، أمس الأربعاء، في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “هزاع بن زايد”، برسم إياب الدور نصف النهائي للبطولة القارية.

وبات الدولي المغربي أول لاعب يسجل هاتريك في شباك فريق الهلال السعودي ببطولة دوري أبطال آسيا وذلك منذ 11 عامًا وتحديدًا منذ نسخة 2013.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم الثلاثاء المقبل 23 أبريل، على أرضية ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض.

وسيتأهل الفائز من مواجهة “العين مع الهلال” إلى نهائي دوري أبطال آسيا، لملاقاة المتأهل من نصف النهائي الآخر، بين فريقي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهوما إف مارينوس الياباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى