أخبار متنوعة

كرستيانو يضرب شباك المحمدي بـ”الهاتريك”

الاسود: نهيلة سواف

قاد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، فريقه النصر لتحقيق فوز كبير أمام نظيره الوحدة المحترف ضمن صفوفه الحارس الدولي المغربي منير المحمدي، بسداسية نظيفة، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس السبت على ملعب “الأول بارك” في مدينة الرياض، ضمن مباريات الجولة الـ30 من الدوري السعودي للموسم الحالي 2023-2024.

وافتتح كريستيانو رونالدو التسجل مبكرا في الدقيقة 5 من عمر الشوط الأول، بعدما استغل خطأ الحارس منير المحمدي أثناء محاولته تمرير الكرة ونجح في قطع الكرة ثم وضعها داخل الشباك.

وعاد البرتغالي في الدقيقة 12 ليحرز هدفه الشخصي الثاني، وأضاف أوتافيو إيدميلسون الهدف الثالث في الدقيققة 18، وتقدم ساديو ماني بالهدف الرابع في الدقيقة 45 من الشوط الأول.

وفي شوط اللقاء الثاني واصل كريستيانو تألقه في المباراة وأحرز الهدف الخامس في الدقيقة 52، قبل أن يختتم محمد آل فتيل أهداف المواجهة بتسجيله للهدف السادس في الدقيقة 88.

وواصل البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر تألقه خلال الموسم الحالي، حيث سجل 41 هدفا في مختلف البطولات هذا الموسم خلال 40 مباراة.

وعزز فريق النصر احتلاله للمركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، حيث يحتل العالمي حاليا الوصافة برصيد 74 نقطة، خلف الهلال المتصدر برصيد 83 نقطة، فيما يتواجد رفقاء المحمدي بالرتبة الـ12 في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى