كرة اليد

المولودية الوجدية لكرة اليد ينتصر على الوداد الرياضي وعينه على النصف النهائي من كأس العرش

الأسود: علي الشيظمي

بقيادة طاقم التحكيم سقيم / الوزاني، انتصر فريق المولودية الوجدية لكرة اليد اليوم على فريق الوداد الرياضي، برسم الدور الربع النهائي لكأس العرش ذكور رجال للموسم الرياضي 2023-2024، بالقاعة المغطاة الحاجب، وذلك بحصة 34 مقابل 28.
سندباد الشرق بقيادة المدرب السنغالي ” تيرنو”، أنهى الشوط الأول متفوقا بنتيجة 17 مقابل 14، ليكون النصيب الأكبر من الأهداف للاعب المتألق حسام المختاري، الذي استطاع لوحده تسجيل 09 أهداف كاملة.
وعلى حساب نفس الجولة، فاز الجيش على وداد اسمارة، بينما تفوق الفتح الرباطي على نهضة طنجة ومنتدى درب السلطان على إتحاذ طنجة، لتضرب الفرق الثلاث صحبة المولودية موعدا لاحقا للتباري حول النصف النهائي.
والجدير بالذكر أن المولودية ستلاقي، في مقابلة تَعِدُ بالكثير من التشويق والتنافسية، فريق منتدى درب السلطان بينما الفتح الرباطي سيلعب ضد الجيش.

يأتي هذا التأهل للمولودية، بعد انتصار خارج ميدانه، على فريق نادي استودينطس طنجة في دور السدس عشر من الكأس بحصة 20 مقابل 18، بينما انتصر الوداد، في نفس الدور، على أمل تيزنيت خارج قواعده بحصة 35 مقابل 22.
وفي الدور الربع النهائي لكأس العرش، كان لسندباد الشرق موعد مع إنجاز مهم اخر، وهو الانتصار على فريق زاوية سيدي اسماعيل بحصة عريضة 38/24، ليتأهل إلى الدور المقبل وكله طموح لبلوغ الأدوار الطلائعية ومعانقة التتويج.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى