
كشفت تقارير صحفية إسبانية يومه السبت عن رغبة نادي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المغربي عبد رزاق حمد الله، في الحصول على خدمات الفرنسي جوليس كوندي مدافع برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد 2024 – 2025.
وأفادت صحيفة “ماركا” الإسبانية، إن النادي السعودي يستهدف التعاقد مع الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالي، وأن إدارة النمور قامت بفتح باب التفاوض مع النادي الإسباني من أجل معرفة السعر المطلوب لإتمام الصفقة.
وأضافت الصحيفة أن هناك بالفعل مفاوضات أولية بين الفريق الكتالوني والعميد بخصوص المدافع الفرنسي، لكن ليس هناك أي تقدم في المفاوضات خاصة في ظل انشغال جوليس مع الديوك لخوض منافسات يورو 2024.
ويذكر أن المدافع الفرنسي يرتبط بعقد مع الفريق الاسباني يمتد الى غاية 2027.





