كأس الكونفدرالية الأفريقية

اتحاد تواركة الرياضي يعلن رسميا مشاركته في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية الموسم المقبل

الأسود: إكرام زركان

حسم نادي اتحاد تواركة الرياضي الجدل الرائج حول الفريق الثاني الذي سيمثل المغرب في منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية، حيث أعلن ضمانه رسميا مقعدا في المنافسات المذكورة.

وجاءت مشاركة ممثل العاصمة الإدارية، بعدما استطاع إنهاء الموسم الكروي 2023/2024 محتلا المركز الرابع في ترتيب البطولة الإحترافية، مما حسم أمر مشاركته بعد وصول الرجاء الرياضي، متصدر البطولة الإحترافية، و وصيفه الجيش الملكي، إلى نهائي كأس العرش، الشيء الذي أدى إلى مشاركة الفريق التوركي محتل رابع الترتيب في كأس “الكاف”، إلى جانب نهضة بركان صاحب المركز الثالث.

وهذا ما جاء في بلاغ الفريق الرباطي :”يواصل اتحاد تواركة الرياضي كتابة تاريخه الخاص، فبعد انضمامه إلى بطولة القسم الإحترافي الأول في موسم 2022-2023، تمكن اتحاد تواركة الرياضي من الحفاظ على مكانته بين النخبة لأول مرة في تاريخه بفضل حصوله على المركز الثامن المشرف والمريح”.

ثم أضاف النادي في بلاغه :” تستمر كتابة تاريخ نادينا في هذا الموسم “الثاني في البطولة” 2023-2024، ليس فقط بضمان المشاركة ضمن النخبة للموسم الثالث على التوالي، ولكن أيضا باحتلال المركز الرابع التاريخي والتأهل غير المسبوق للكأس الأفريقية خلال الموسم المقبل 2024-2025″.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى