كرة المضرب

الروسي دانييل مدفيديف يطيح بالمصنف الأول عالمياً الايطالي يانيك سينر و يبلغ المربع الذهبي من بطولة ويمبلدون للتنس

الأسود : أمين الشافعي

ودع المصنف الأول عالميا الإيطالي يانيك سينر، زوال يومه الثلاثاء، منافسات بطولة ويمبلدون للتنس بعد خسارته أمام الروسي دانييل مدفيديف بثلاث مجموعات مقابل اثنين، في مباراة تجاوزت ال4 ساعات من اللعب، لحساب مباريات الدور الربع النهائي من المسابقة.

شهدت المجموعة الأولى، ندية كبيرة بين اللاعبين وصلت بهما إلى حدود “التاي بريك”، بعد التعادل 6 أشواط مقابل 6، حسمه الشاب الإيطالي لفائدته ب9 نقاط مقابل 7. ثم نجح مدفيديف في تعديل الكفة لصالحه خلال المجموعة الثانية و حسمها بواقع 6-4، ليتواصل بعدها الصراع بين الطرفين اللذين وصلا إلى “تاي بريك” ثان في المباراة، انقض عليه هذه المرة الدب الروسي ب 7 نقاط مقابل 4. و عاد يانيك سينر في المجموعة الرابعة و خطفها لمصلحته بواقع 6-2، لتحتكم المباراة إلى مجموعة خامسة فاصلة، تمكن مدفيديف من كسبها بنتيجة 6-3.

و بهذا الفوز، بلغ مدفيديف المربع الذهبي لبطولة ويمبلدون للمرة الثانية في تاريخه، و الثانية على التوالي، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة حامل اللقب الإسباني كارلوس ألكاراز و خصمه الأمريكي تومي بول، مساء اليوم، للتعرف عن هوية خصمه في المحطة القادمة، في حين بات الإيطالي يانيك سينر خارج حسابات المنافسة، ليفشل بذلك في تحقيق حلمه بالتتويج بالكأس الذهبية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى