أخبار متنوعة

مستقبل سفيان أمرابط في مانشستر يونايتد: أي قرار النهائي؟

الأسود: علي الشيظمي

لازالت وضعية الدولي المغربي سفيان أمرابط البالغ من العمر 27 عاماً، تثير العديد من التساؤلات حول مستقبله الكروي بعد نهاية فترة إعارته من فيورنتينا الإيطالي وتصاعد التكهنات حول مستقبله مع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يملكه الملياردير البريطاني جيم راتكليف، بسبب عدم حسم الفريق الإنجليزي في مصيره، مما يجعل القصة مستمرة ومثيرة للمتابعة.
وفي ظل هذه الوضعية، حول مستقبل سفيان أمرابط، يبقى الجميع في حالة من الانتظار المشوق، خاصة وأن أداء اللاعب، خلال فترة إعارته كان محل إعجاب الكثيرين، مما يدفعنا للتساؤل: هل سيبقى أمرابط جزءًا من خطط الفريق الأحمر في الموسم القادم، أم سيتم إعارته مرة أخرى أو حتى بيعه؟
فلقد ذكرت شبكة “The United Stand” المختصة في أخبار النادي الإنجليزي، أن أمرابط يترقب حسم إدارة النادي لمصيره بعد انتهاء فترة إعارته من فيورنتينا الإيطالي، في الوقت الذي لم يتم استدعاؤه لمعسكر فيورنتينا التدريبي استعداداً للموسم المقبل.
جدير بالدكر أن صفقة انتقال أمرابط كانت بطلب من مدرب أياكس أمستردام الهولندي السابق تين هاغ، الذي دفع إدارة مانشستر يونايتد إلى التعاقد مع أمرابط على سبيل الإعارة قادماً من فريق فيورنتينا بقيمة 8.5 ملايين جنيهٍ إسترليني، مع خيار الشراء بعد نهاية الموسم مقابل حوالي 21 مليون جنيهٍ إسترليني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى