كأس الكونفدرالية الأفريقية

منير المحمدي القجوي “نحن سعداء بالنتيجة لكن تنتظرنا مباراة أخرى”

الأسود : حمزة إراوي

 

عبر الحارس الدولي المغربي للنهضة البركانية منير القجوي، عقب الفوز على ضيفهم نادي سيمبا التنزاني، عن سعادته بهذا الفوز وأكد على صعوبة المقابلة التي ستكون في تنزانيا، واعتبر الغاية هي إسعاد الجمهور البركاني والمغربي، وأن الفريق كله يرغب في تحقيق اللقب لهذا لم يفرحوا الآن رغم فوزهم بهدفين إلا أنهم يعرفون أنه شوط أول فقط.

وقد أكد المدافع يسوفو دايو ما قاله زميله في الفريق معتبرا اللقب لن يكون سهلا في تنزانيا رغم ذلك فــهم عازمون على تحقيقه وإسعاد الجماهير المغربية به.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى