التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد الفاسي وشباب بن جرير
الأسود : ريفي مفيد محمد/عدسة رشيد زويشي

حسم التعادل الإيجابي هدف لمثله المواجهة التي جمعت بين فريق الوداد الفاسي وضيفه شباب بن جرير،في المباراة التي اتسمت بالندية والإثارة ضمن منافسات الجولة 24 من البطولة الاحترافية لأندية القسم الثاني. ودخل الفريق الزائر أطوار اللقاء بتركيز عالٍ مكنه من إنهاء تفاصيل الشوط الأول متقدماً بهدف نظيف، وقعه اللاعب المتألق الساديري الذي استغل فرصة سانحة ليهز شباك أصحاب الأرض مانحاً الأفضلية لزملائه قبل التوجه إلى غرف الملابس. ومع انطلاق الجولة الثانية، رمى الوداد الفاسي بكل ثقله في الخط الأمامي بحثاً عن العودة في النتيجة وتفادي الهزيمة على أرضه، وهو ما تأتى له في حدود الدقيقة 60 بفضل اللاعب محمد أعنان الذي نجح في تسجيل هدف التعادل وإعادة المباراة إلى نقطة الصفر. وبالرغم من النقص العددي الذي عانى منه فريق شباب بن جرير بعد طرد أحد لاعبيه وإكمال المباراة بعشرة عناصر، إلا أن الفريق الضيف استطاع الصمود والحفاظ على توازنه الدفاعي حتى صافرة النهاية، مؤكداً صلابته في الآونة الأخيرة ومواصلاً سلسلة نتائجه الإيجابية دون هزيمة. وعقب هذا التعادل، رفع نادي الوداد الفاسي رصيده من النقاط إلى 31 نقطة، مما مكنه من الاستقرار في المركز الثامن ضمن جدول الترتيب العام، في حين بلغ رصيد شباب بن جرير النقطة التاسعة والعشرين ليحتل بذلك المركز الثاني عشر. وتعد هذه النتيجة منصفة للطرفين بالنظر إلى مجريات اللقاء، حيث سعى كل فريق لتعزيز موقعه في سبورة الترتيب وتجنب الحسابات المعقدة في الدورات القادمة من عمر الدوري





