بعثة المنتخب المغربي تغادر نيوجيرسي صوب مونتيري المكسيكية
الأسود : ريفي مفيد محمد

تغادر بعثة المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، مساء يومه الجمعة، الأراضي الأمريكية انطلاقاً من ولاية نيوجيرسي، في رحلة جوية مباشرة تحط الرحال بمدينة مونتيري المكسيكية، وذلك في إطار الاستعدادات المكثفة لخوض غمار المواجهة الحاسمة التي ستجمع النخبة الوطنية بالمنتخب الهولندي، برسم منافسات دور الاثنين والثلاثين من نهائيات كأس العالم 2026.
وقبل توديع مقر إقامتهم بالولايات المتحدة الأمريكية، أسدل “أسود الأطلس” الستار على تحضيراتهم الأولية بإجراء حصة تدريبية ختامية، حرص من خلالها الطاقم التقني المشرف على وضع اللمسات الأخيرة، مسلطاً الضوء بشكل مكثف على الشقين البدني والتكتيكي، لضمان أعلى درجات الجاهزية قبل خوض أولى المحطات الإقصائية في هذا العرس الكروي العالمي.
ومن المنتظر أن تباشر العناصر الوطنية، فور وصولها إلى الأراضي المكسيكية، برنامجاً إعدادياً خاصاً يتلاءم مع حجم وتفاصيل المواجهة المرتقبة أمام الطواحين الهولندية.
ويأتي هذا التنقل عقب نجاح النخبة المغربية في انتزاع بطاقة العبور إلى الأدوار الإقصائية، بعدما أنهت مسارها في دور المجموعات محتلة وصافة المجموعة الثالثة، لتضرب بذلك موعداً نارياً مع المنتخب الهولندي الذي حسم صدارة المجموعة السادسة لصالحه. وتتجه أنظار المتابعين نحو هذه القمة الكروية التي تعد من أبرز اصطدامات هذا الدور، وسط طموحات مغربية مشروعة وآمال عريضة معقودة على استمرار الملحمة المونديالية وتحقيق انتصار يضمن التقدم بخطى ثابتة نحو الأدوار المتقدمة من كأس العالم .





